اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -فريق إعداد "الله يعطيك خيرها" يلتقي متضرري الحوادث بالخرمة وتربة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -فريق إعداد "الله يعطيك خيرها" يلتقي متضرري الحوادث بالخرمة وتربة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -فريق إعداد "الله يعطيك خيرها" يلتقي متضرري الحوادث بالخرمة وتربة






اخبار اليوم 7-1434 -فريق إعداد محمد الزامل- سبق- الخرمة: يبدأ غداً الاثنين، فريق الإعداد في برنامج "الله يعطيك خيرها" الذي يبث على القناة الأولى بالتلفزيون السعودي بالتزامن مع القناة الرياضية السعودية وإذاعة جدة، برعاية "سبق"، زيارته لمحافظتي الخرمة وتربة للالتقاء بمتضرري ومصابي الحوادث بالطرق الرابطة بين تلك المحافظات.



وسيقوم فريق الإعداد بقيادة الزميل عبدالله فهم، ببحث مسببات الحوادث المرورية على طريق الطائف- حضن وطريق الخرمة- تربة وطريق الخرمة- رنية، مع عدد من المصابين والمتضررين والمسعفين وأطباء الطوارئ، وشهود العيان على الحوادث.



ويكمل الفريق جولته بزيارة محافظات: رنية، وبيشة، والعلاية، وخيبر الجنوب، وحائل، وتبوك، وحقل، وضباء.



من جهته، أوضح لـ "سبق" معد برنامج "الله يعطيك خيرها" أحمد دعماس، أن الهدف من الزيارة الميدانية لفريق الإعداد ببرنامج "الله يعطيك خيرها" هو لرفع مستوى الوعي لدى المواطنين بالمحافظات، بالإضافة إلى البحث في مسببات الحوادث الواقعة في تلك المحافظات، ومن يقف وراءها ضمن العوامل الثلاث الرئيسة للحوادث: البشري والمركبة والطريق.



وأضاف: "مسببات الحوادث تعتمد على القصص، التي سيرويها مصابو الحوادث من الطرق الرابطة بين تلك المحافظات، كما أن الكادر الطبي والمسعفين سيروون قصص تلك الحوادث وهيئة المصابين منها".



وزاد: "كما يستهدف فريق البرنامج الميداني مغسلي الموتى خلال الزيارة لرواية قصص الحوادث الشنيعة على تلك الطرق وشهود العيان وبالتعاون مع أبناء المحافظات سنعمل جاهدين للوصول إلى من تضرروا من الحوادث على تلك الطرق".





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -tvdr Yu]h] "hggi du'd; odvih" dgjrd ljqvvd hgp,h]e fhgovlm ,jvfm





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -فريق إعداد "الله يعطيك خيرها" يلتقي متضرري الحوادث بالخرمة وتربة

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -فريق إعداد "الله يعطيك خيرها" يلتقي متضرري الحوادث بالخرمة وتربة مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts