اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -أمير حائل: حفظ كتاب الله أهم استثمار في عقول الأبناء , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -أمير حائل: حفظ كتاب الله أهم استثمار في عقول الأبناء , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -أمير حائل: حفظ كتاب الله أهم استثمار في عقول الأبناء






اخبار اليوم 7-1434 -أمير حائل: خالد السليمي- سبق- حائل: أكّد أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبد المحسن، أن جائزة حائل للقرآن الكريم تُعد إحدى أهم أوجه الاستثمار في العقول الذهبية لأبناء وبنات منطقة حائل من جهة، كما أنها تثبت للأعداء مدى تمسك المملكة بكتاب الله وسنة رسوله.



ورعى أمير المنطقة جائزة حائل للقرآن الكريم في نسختها الخامسة، في قصر فينيسيا للاحتفالات والمؤتمرات بمدينة حائل، مساء أمس الخميس.



وأثنى على تفوق شباب وفتيات منطقة حائل في مجال تدبُّر آيات كتاب الله والحرص على تطبيق آياته عملياً؛ معرباً عن فخره بما حقّقه شباب المنطقة من جوائز دولية بعدما مثّلوا المملكة خير تمثيل.



جديرٌ بالذكر أن جائزة حائل للقرآن الكريم في نسختها الخامسة ضمّت أكثر من 80 طالباً وطالبة، وأشرفت علي تحكيمها نخبة من المختصّين ذوي الخبرة، وذلك بدعم أمير منطقة حائل ومؤازرته لكل أعمال الجمعية.



وفي ختام الحفل قام أمير منطقة حائل، الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة، بتكريم الفائزين بالجائزة والمشاركين في التحكيم والجهات الحكومية المشاركة والمتعاونين

والرعاة.



ثم تسلّم أمير المنطقة هديةً تذكاريةً من الجمعية بهذه المناسبة قبل التقاط الصور التذكارية.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -Hldv phzg: pt/ ;jhf hggi Hil hsjelhv td ur,g hgHfkhx





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -أمير حائل: حفظ كتاب الله أهم استثمار في عقول الأبناء

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -أمير حائل: حفظ كتاب الله أهم استثمار في عقول الأبناء مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts