اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -أسرة المتوفى محمد بن جرمان تُطالب بالتحقيق , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -أسرة المتوفى محمد بن جرمان تُطالب بالتحقيق , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -أسرة المتوفى محمد بن جرمان تُطالب بالتحقيق






اخبار اليوم 7-1434 -أسرة المتوفى سبق- أبها: طالب شيخ قبيلة بن علي، راشد بن جرمان، بتكثيف الدوريات الأمنية وأمن الطرق على طريق "صحيفان العين يعرى" الذي يربط طريب بوادي بن هشبل، ومسافته 28 كيلو متراً.



وقال شيخ القبيلة لـ "سبق": "عدم وجود دوريات أمنية على هذا الطريق، وتزايد أعداد المجهولين، تسبّبا في وقوع عديدٍ من الحوادث؛ بسبب سوء تنفيذ الطريق ووجود منعطفاتٍ ووجود المجهولين؛ ما أدّى إلى وفاة ابن شقيقة مدير مدارس صحيفان محمد بن سعيد جرمان يوم الخميس الماضي".



وكان أحد سائقي المركبات، ينقل أكثر من 28 مجهولاً، قد تسبّب في إخراج الضحية من الطريق العام بعد مطاردة الدوريات الأمنية؛ ما أدّى إلى ارتطامه بعبّارة على الطريق ووفاته.



وقال شقيق المتوفى راشد سعيد آل جرمان، لـ "سبق": "الطريق زراعي ضيق وأدّت مطاردة الدوريات لسيارة مهرِّب، إلى خروج أخي عن مسار الطريق وارتطامه بعبّارة؛ ما أدّى إلى وفاته وتمّ إلقاء القبض على المهرِّب بعد دقائق من الحادث، وإسعاف شقيقي من قِبل المارة؛ لكن إصابته كانت في الدماغ".



وأضاف: "كان أخي خارجاً من عمله في مجمع صحيفان التعليمي متجهاً إلى خميس مشيط بعد انتهاء الدوام الرسمي".



وأردف: "نطالب بالتحقيق في هذا الحادث ونناشد المسؤولين معاقبة المتسبّب فيه الذي أعاق سير أخي وكان سبباً في وفاته ومعاناة أسرته المكوّنة من 12 نفساً".





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -Hsvm hglj,tn lpl] fk [vlhk jE'hgf fhgjprdr





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -أسرة المتوفى محمد بن جرمان تُطالب بالتحقيق

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -أسرة المتوفى محمد بن جرمان تُطالب بالتحقيق مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts