اخبار نجران - الأيادي العابثة تطال حديقة جديدة في نجران , اخبار نجران - الأيادي العابثة تطال حديقة جديدة في نجران , اخبار نجران - الأيادي العابثة تطال حديقة جديدة في نجران






الأيادي العابثة تطال حديقة جديدة في نجران





طالت الأيدي العابثة مساء الجمعة إحدى الحدائق العامة المنفذة حديثاً بحي الخالدية ضمن اثنتي عشرة حديقة عامة تم افتتاحها مؤخراً بمنطقة نجران.

وأوضح أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق أن أيادي العبث طالت إحدى الحدائق الحديثة بحي الخالدية بمدينة نجران والتي تم افتتاحها قبل بضعة اشهر، حيث التهمت النيران جميع الألعاب الترفيهية الخاصة بالأطفال والمظلات الواقية من الشمس وأجزاء من الملعب الرياضي.

وشدد على أهمية القاء القبض على المتسبب وتطبيق العقوبات والجزاءات على مرتكبي هذا العمل المشين وهذه التصرفات الدخيلة على مجتمعنا التي لا يقرها عقل ولا دين ويرفضها الجميع، مؤكداً أن الممتلكات العامة ملك للجميع، انشئت من أجل راحة المواطن ورفاهيته لذلك فهي أمانة في الأعناق ولزاماً علينا المحافظة عليها.

وطالب الشفق، المجتمع بالتعاون من أجل القضاء على هذه الظاهرة السلبية من خلال المحافظة عليها وترسيخ قيم المواطنة والولاء والتآخي وتجنب السلوكيات والممارسات السلبية الخاطئة التي تصدر من بعض الأفراد سواء كانوا مواطنين أو مقيمين أم زواراً.

من جانبه، استنكر رئيس المجلس البلدي بأمانة المنطقة زيد بن علي آل شويل هذا التصرف، مشيراً إلى الدور المهم لمدارس التعليم العام والجامعات في التوعية العامة، إلى جانب أهمية الدور الذي من الممكن أن تلعبه وسائل الإعلام المختلفة في هذا الجانب، جنباً الى جنب مع دور الأسر في تعويد أبنائهم وبناتهم على الاحساس بالمسؤولية تجاه المرافق العامة ووجوب استخدامه الاستخدام الأمثل.










hofhv k[vhk - hgHdh]d hguhfem j'hg p]drm []d]m td





اخبار نجران - الأيادي العابثة تطال حديقة جديدة في نجران

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار نجران - الأيادي العابثة تطال حديقة جديدة في نجران مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts