اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -إنقاذ أسرة من 11 شخصاً بعد أن علقت مركبتهم بالوحل في الكعكية , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -إنقاذ أسرة من 11 شخصاً بعد أن علقت مركبتهم بالوحل في الكعكية , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -إنقاذ أسرة من 11 شخصاً بعد أن علقت مركبتهم بالوحل في الكعكية






اخبار اليوم 7-1434 -إنقاذ أسرة أحمد الزهراني- سبق- مكة المكرمة: أنقذ فرق خفر السواحل بالشعيبة ومدني الكعكية مساء اليوم عائلة مكونة من 11 شخصاً، بعد أن علقت مركبتهم بشاطئ الشعيبة.



وفي التفاصيل كادت تتحول نزهة بحرية لأحد المواطنين إلى خسارة مالية لمركبته، بعد أن توجه إلى شاطئ الشعيبة، وتجاوز الرصيف للاقتراب من الشاطئ للاستمتاع بأجواء البحر بعد أن اعتدل الجو، وخفت حدة البرد التي شهدتها أجواء العاصمة المقدسة.



وقد بدت الأرض أمامه خالية من الماء، ولم ينتبه لأرضية الشاطئ، وابتعاد البحر بعد أن كان في مرحلة الجزر؛ فغاصت كفرات مركبته في الوحل؛ وحاول جاهداً هو وأفراد أسرته إخراجها إلا أن محاولاتهم لم تفلح.



وبعد أن يئس اتصل بعمليات الدفاع المدني، التي قامت بإيصال بلاغة لأقرب فرقة من خفر السواحل، وتواصلت مع المواطن وأسرته، الذي بدا عليه الارتباك بعد أن تقدمت مياه البحر في حركة المد، ووصلت إلى مركبته، وأحاطت بها مع غروب الشمس، لكن وصلته بعد ذلك إحدى الفرق من رجال خفر السواحل وأخرى من الدفاع المدني، وتولت فرقة خفر السواحل سحب المركبة من موقعها، وإخراج أفراد الأسرة كاملين، ولاسيما أن فيهم أطفالاً دون أربع سنوات.



وأبدت الأسرة شكرها وامتنانها للفرقة التي قامت بإخراجه، ولأفراد الدفاع المدني الذين ساندوا خفر السواحل حتى خروج الأسرة ومركبتها من الوحل.



ومن جانبها، حذرت خفر السواحل مرتادي الشاطئ من الدخول بمركباتهم إلى الأراضي الرملية القريبة من الشاطئ، التي تبدو لهم أنها أرض صلبة، لكنهم يُفاجَؤون بليونة الأرض؛ ما يجعل مركبتهم تعلق في الوحل؛ ويصعب إخراجها.



اخبار اليوم 7-1434 -إنقاذ أسرة



اخبار اليوم 7-1434 -إنقاذ أسرة



اخبار اليوم 7-1434 -إنقاذ أسرة





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -Ykrh` Hsvm lk 11 aowhW fu] Hk ugrj lv;fjil fhg,pg td hg;u;dm





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -إنقاذ أسرة من 11 شخصاً بعد أن علقت مركبتهم بالوحل في الكعكية

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -إنقاذ أسرة من 11 شخصاً بعد أن علقت مركبتهم بالوحل في الكعكية مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts