اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تجاوباً مع "سبق".. سفلتة "مصيدة المركبات" على طريق "حداء جدة" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تجاوباً مع "سبق".. سفلتة "مصيدة المركبات" على طريق "حداء جدة" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تجاوباً مع "سبق".. سفلتة "مصيدة المركبات" على طريق "حداء جدة"






اخبار اليوم 7-1434 -تجاوباً "سبق".. محمد زامل- سبق - جدة: انتهت الشركة المسؤولة عن صيانة طريق "حداء - جدة"، اليوم؛ من سفلتة الحفرة التي تتوسط الطريق وتشكل خطراً كبيراً على سلامة المسافرين، في تجاوبٍ سريع مع ما نشرته "سبق" أمس، بعنوان: شاهد.. مواطن يرصد "مصيدة المركبات" على طريق "حداء- جدة".



وشوهدت معدات الشركة المسؤولة عن صيانة طريق "حداء - الجموم" الواصل إلى جدة بموقع الحفرة، بعد أقل من "6 ساعات" من نشر تقرير "سبق"، الذي تضمن رصد المواطن "أسامة سعدي البشري" وشكواه من وجود حفرة تتوسط طريق "حداء - الجموم - جدة"، تشكل خطراً كبيراً على سلامة المسافرين، وأصبحت مصيدة للمركبات المتجهة إلى جدة، بعد إلحاق الضرر في الكثير منهن، بالإضافة لخطورة هذا المكان في وقوع الحوادث المميتة لا سمح الله، عند محاولة قائدي المركبات وبصورة مفاجئة تجنب هذه الحفرة بتهدئة السرعة أو تغيير الاتجاه عن وجودها .



ثم بدأت الشركة أعمال الصيانة بالموقع وسفلتة مكان الحفرة والتصدُّعات المجاورة؛ لتنتهي صباح اليوم معاناة عابري الطريق الذي أصبح أكثر راحة وسلامة .



وكشف لـ"سبق" مصدر بشركة الصيانة- نحتفظ باسمها"- أنهم حضروا بعد مشاهدة الخبر بالصحيفة، وكانوا يقومون بصيانة أحد المواقع بنفس الطريق، مؤكداً أن ارتفاع الطبقة الإسفلتية كان حسب الشروط والارتفاع المطلوب، لكن كثرة مرور الشاحنات على هذا الطريق وبشكل متواصل هي ما تسبب في ظهور مثل هذه الحفر.









اخبار اليوم 7-1434 -تجاوباً "سبق"..



اخبار اليوم 7-1434 -تجاوباً "سبق"..





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -j[h,fhW lu "sfr">> stgjm "lwd]m hglv;fhj" ugn 'vdr "p]hx []m"





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تجاوباً مع "سبق".. سفلتة "مصيدة المركبات" على طريق "حداء جدة"

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تجاوباً مع "سبق".. سفلتة "مصيدة المركبات" على طريق "حداء جدة" مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts