قبل التفكير في الحمل عليك الانتباه لهذه الأمور , قبل التفكير في الحمل عليك الانتباه لهذه الأمور , قبل التفكير في الحمل عليك الانتباه لهذه الأمور
التفكير الانتباه 52015314483286.jpg
التعرض للإجهاض هو أكبر المخاوف التى تواجه المرأة فى فترة الحمل، وهناك العديد من الأسباب المرضية التى قد تصيب المرأة، وتؤدى إلى زيادة فرص تعرضها للإجهاض، على رأسها الإصابة بفيروس الحصبة الألمانية.
فتبعا لرأى استشارىو أمراض النساء يعد فيروس الروبيلا المتسبب فى الإصابة بالحصبة الألمانية، من أهم العوامل التى تؤدى إلى تشوهات خطيرة بالأجنة يصعب معها اكتمال الحمل.
ففى أغلب الحالات تتعرض المرأة المصابة بهذا الفيروس للإجهاض المبكر، أما فى حالة استمرار الحمل وتجاوزه الثلث الأول والثانى منه، فغالبا ما يتوفى الجنين قبل أو بعد لحظات من الولادة. ويؤكد الاطباء أن تحليل الكشف عن الأجسام المضادة للحصبة الألمانية، والذى يجرى للتأكد من تلقى المرأة للتطعيم ضد هذا الفيروس يعد من الفحوصات الضرورة فى شهور الحمل الأولى.
وينصح الاطباء بأن تخضع المرأة لهذا الفحص قبل التفكير فى الحمل بفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر، وفى حالة عدم تلقيها لهذا التطعيم يجب أن تتلقاه قبل الحمل بفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر، لتجنب الإصابة بفيروس الروبيلا أثناء الحمل.



rfg hgjt;dv td hgplg ugd; hghkjfhi gi`i hgHl,v


قبل التفكير في الحمل عليك الانتباه لهذه الأمور

0 Responses to قبل التفكير في الحمل عليك الانتباه لهذه الأمور ثقافة جنسية بالصور

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة