اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. "عمل المدينة" يضبط ?? مخالفة في جولة تفتيشية بمهد الذهب , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. "عمل المدينة" يضبط ?? مخالفة في جولة تفتيشية بمهد الذهب , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. "عمل المدينة" يضبط ?? مخالفة في جولة تفتيشية بمهد الذهب






اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "عمل خالد الشاماني- سبق- المدينة المنورة: قام مكتب العمل بالمدينة المنورة، بالتنسيق مع الجهات المعنية، بجولة تفتيشية على المنشآت المخالفة لنظام العمل في محافظة مهد الذهب التابعة لمنطقة المدينة المنورة، أسفرت عن ضبط "?? مخالفة"، شملت تشغيل عمالة لدى الغير، وتشغيل عمالة بمهن مختلفة عن المهن المدونة في أوراقهم الرسمية، وتوطيناً وهمياً.



كما تم رصد عدد من المخالفات، منها عدم التزام بعض المنشآت بالضوابط والاشتراطات الواجب توافرها في محال بيع المستلزمات النسائية، منها توفير بيئة عمل مناسبة لعمل المرأة السعودية، كما رصدت الجولة أيضاً العديد من العمالة مجهولة الهوية، وتم تسليمهم لشرطة المحافظة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.



وأوضح المدير العام لفرع الوزارة بالمنطقة عواد بن عايد الحازمي لــ"سبق" أن هذه الحملة مستمرة في جميع محافظات المنطقة ومراكزها، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المنشآت المخالفة والعمال المخالفين ومتابعتهم.



وشدد الحازمي على جدية وحزم الوزارة في تطبيق الأنظمة، وعدم التهاون مع المخالفين للأنظمة والتعليمات، مبيناً في ذلك دور التفتيش في ضبط سوق العمل ومعالجة اختلالاته.



وأكد أن الوزارة تعمل بكل طاقاتها لخدمة عملائها من خلال فتح خدمات وزارة العمل الإلكترونية، وتيسيرها للجميع، إضافة لخدمة عملاء الوزارة عن طريق مكاتب العمل وفروع المكاتب بالمحافظات.



من جانبه، أوضح مفتش العمل حسن الحساوي أن هذه الحملة لم تكن إلا بتضافر الجهود، وبدعم من المحافظ وبتوجيه من المدير العام لفرع الوزارة بالمنطقة، وإشراف مباشر من مدير إدارة التفتيش، ومشاركة لجنة التوطين والرفد الأمني بالمحافظة.







اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "عمل



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "عمل



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "عمل



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. "عمل





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -fhgw,v>> "ulg hgl]dkm" dqf' ?? lohgtm td [,gm jtjdadm fli] hg`if





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. "عمل المدينة" يضبط ?? مخالفة في جولة تفتيشية بمهد الذهب

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. "عمل المدينة" يضبط ?? مخالفة في جولة تفتيشية بمهد الذهب مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts