اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -طلاب ثانوية يؤدون اختباراتهم في منفذ الخفجي الحدودي , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -طلاب ثانوية يؤدون اختباراتهم في منفذ الخفجي الحدودي , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -طلاب ثانوية يؤدون اختباراتهم في منفذ الخفجي الحدودي






اخبار اليوم 7-1434 -طلاب ثانوية عافت الزويد – سبق – الخفجي: في بادرة طيبة من إدارة مدرسة ثانوية بالخفجي حيث تم اختبار ثلاثة طلاب في منفذ جوازات الخفجي بسبب احتجازهم هناك أثناء انقطاع الاتصال بالمنفذ .



وفي التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" فإن محافظة الخفجي تعرضت لانقطاع مفاجئ لشبكة اتصالات stc وذلك من فجر يوم الاثنين وحتى الساعة العاشرة صباحاً مما أدى لتعثر المعاملات في عددٍ من الدوائر الحكومية التي تعتمد على الاتصال بالنت ومنها منفذ جوازات الخفجي حيث تكدس الكثير من القادمين والمغادرين للمحافظة ولم يستطيعوا الدخول أو الخروج ومنهم طلاب مدارس يؤدون اختباراتهم .



وكان لثانوية النهضة بالخفجي مبادرة جميلة حيث تأكد لديهم غياب ثلاثة طلاب من الصف الثالث ثانوي وبعد التواصل مع ذويهم اتضح لإدارة المدرسة وجودهم عالقين في زحمة الجوازات بسبب انقطاع الاتصال عن المنفذ وتعطل النظام .



وعندها قامت إدارة المدرسة بتشكيل لجنة من معلمين تم إرسالهم لمنفذ الخفجي حيث تم تهيئة المكان للطلاب من قِبل مسؤولي المنفذ وتم اختبار الطلاب هناك في جو من الفرحة من الطلاب وأولياء أمورهم نظير هذه المبادرة واللفتة الرائعة من إدارة المدرسة .



وتقدم أولياء الأمور بالشكر لمدير المدرسة على ما قام به من تمكين أبنائهم أداء الاختبار وخصوصاً أنهم في نهاية العام الدراسي من المرحلة الثانوية .





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -'ghf ehk,dm dc],k hojfhvhjil td lkt` hgot[d hgp],]d





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -طلاب ثانوية يؤدون اختباراتهم في منفذ الخفجي الحدودي

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -طلاب ثانوية يؤدون اختباراتهم في منفذ الخفجي الحدودي مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts