اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -نجاة أسرة من حريق التهم محتويات منزلهم بالداير.. والمدني يباشر , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -نجاة أسرة من حريق التهم محتويات منزلهم بالداير.. والمدني يباشر , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -نجاة أسرة من حريق التهم محتويات منزلهم بالداير.. والمدني يباشر






اخبار اليوم 7-1434 -نجاة أسرة عمر عريبي - سبق - جازان: تمكنت فرق الإطفاء بالدفاع المدني بالداير من إخماد حريق شب مساء اليوم في الدور الثالث بمنزل مكون من 3 أدوار.



وفي التفاصيل، أوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى بن عبدالله القحطاني أن غرفة العمليات بإدارة الدفاع المدني بالداير تبلغت عن حريق بمنزل في الدور الثالث لمبنى مكون من 3 أدوار وتم انتقال فرقة إطفاء وإنقاذ وإسعاف من إدارة الداير مدعومة بفرقة إطفاء من الحشر.



وأشار "القحطاني" إلى أن الحريق الذي شب في محتويات المنزل ما نتج منها من تصاعد أدخنة كثيفة امتدت لكامل الدور مما استعدى لتدخل فرقة الكمامات التي قامت بعمل تهوية للموقع من الدخان من خلال النوافذ والأبواب ومن ثم السيطرة على الحريق بالمياه.



ولفت إلى أن السبب وراء الحادث ناتج من عبث أحد الأطفال بمصدر لهب وتمكن أحد الأطفال من تنبيه العائلة إلى اندلاع الحريق ليتمكنوا من مغادرة المنزل على الفور وبفضل الله لم يتعرضوا لأي أذى .



وشدد على ضرورة مراقبة الأطفال وعدم الغفلة عنهم وإبعاد مصادر الخطر عنهم حفاظا على سلامتهم.



اخبار اليوم 7-1434 -نجاة أسرة



اخبار اليوم 7-1434 -نجاة أسرة



اخبار اليوم 7-1434 -نجاة أسرة



اخبار اليوم 7-1434 -نجاة أسرة







المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -k[hm Hsvm lk pvdr hgjil lpj,dhj lk.gil fhg]hdv>> ,hgl]kd dfhav





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -نجاة أسرة من حريق التهم محتويات منزلهم بالداير.. والمدني يباشر

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -نجاة أسرة من حريق التهم محتويات منزلهم بالداير.. والمدني يباشر مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts