اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -العثور على مواطن وطفل مكبلَيْن داخل سيارتهما بالأحساء , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -العثور على مواطن وطفل مكبلَيْن داخل سيارتهما بالأحساء , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -العثور على مواطن وطفل مكبلَيْن داخل سيارتهما بالأحساء






اخبار اليوم 7-1434 -العثور مواطن سبق - الأحساء: عثرت الجهات الأمنية عصر اليوم على مواطن وطفل مكبلَيْن داخل سيارتهما بمحافظة الأحساء، بعد الاعتداء على المواطن بالضرب.



وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي لـ"سبق": عند الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم تلقت شرطة محافظة الأحساء بلاغاً عن وجود مواطن ثلاثيني وابن لزوجته، يبلغ من العمر ? سنوات، مكبلَيْن داخل مركبتهما التي تقلهما بالقرب من الطريق المؤدي لقرية المنصورة بمحافظة الأحساء.



وأضاف العقيد الرقيطي: باشر المختصون بدوريات الأمن ومركز شرطة الجفر البلاغ، وتخليصهما، ونقلهما للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. ويدعي المجني عليه قيام أحد الأشخاص بالاعتداء عليه بالضرب وتكبيله والطفل داخل المركبة، والهرب.



وأردف العقيد الرقيطي بأن المختصين بالشرطة باشروا إجراءات الضبط الجنائي للواقعة للكشف عن ملابساتها، والبحث والتحري عن الجاني.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -hgue,v ugn l,h'k ,'tg l;fgQdXk ]hog sdhvjilh fhgHpshx





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -العثور على مواطن وطفل مكبلَيْن داخل سيارتهما بالأحساء

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -العثور على مواطن وطفل مكبلَيْن داخل سيارتهما بالأحساء مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts