منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
بالصور.. فرحة تعم المناطق في ذكرى يوم الوطن
Sep 23rd 2012, 14:04

تتواصل احتفالات السعوديين بمناسبة اليوم الوطني الـ 82 للمملكة العربية السعودية، حيث خرج الآلاف ملوحين بأعلام المملكة مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة.
وتأتي هذه الاحتفالية في ظل استقرار سياسي وأمني واقتصادي تعيشه المملكة، وعبر السعوديون عن فرحتهم بهذه المناسبة الغالية وخرجوا إلى الحدائق والباحات والشوارع حاملين الأعلام الخضراء وشعارات المحبة والولاء تعبيرا عن الحب الكبير الذي يحملونه في قلوبهم لهذا الوطن المعطاء.
وفي مثل هذا اليوم من عام 1932م الموافق 1351هـ أعلن الموحد الملك عبد العزيز (طيَّب الله ثراه) قيام أعظم وحدة عرفها التاريخ الحديث تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله وعلى هدي من كتاب الله وسُنَّة رسوله الكريم. ومنذ ذلك التاريخ وبلادنا تعيش في رخاء وأمن واستقرار قل ما رأينا له مثيلاً، حيث تفرغ أبناء الوطن للتنميَّة والبناء وسط ربيع المنجزات وربيع الأمن والاستقرار، بعيدًا عن ربيع الصراعات والقلاقل والاضطرابات التي تعمّ عالمنا العربي يمنةً ويسرةً. ووسط هذه الفرحة الغامرة التي تعيشها المملكة بمناسبة اليوم الوطني فقد أكَّد العديد من الفقهاء والمفكرين والكتَّاب والدبلوماسيين على أهميَّة توحيد الصف وحمايَّة المنجز والوقوف بِكلِّ حزم أمام ما يمكن أن يمسَّ وحدة الوطن وفقًا لأيِّ أسس مذهبيَّة أو فكريَّة أو مناطقيَّة.

المصدر
العاصمة - الجزيرة أونلاين



fhgw,v>> tvpm jul hglkh'r td `;vn d,l hg,'k

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to بالصور.. فرحة تعم المناطق في ذكرى يوم الوطن

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts