منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
العثور على جثة امراءة خلف مستودعات الزايدي بمكه
Oct 10th 2012, 01:00

عليها آثار جروح وخدوش وقطع في الرجل



العثور على جثة امرأة خلف مستودعات الزايدي بمكة



Array

فهد المنجومي - سبق - مكة المكرمة: تواصل الجهات الأمنية بمكة جهودها لكشف هوية جثة امرأة مجهولة عثر عليها صباح اليوم ملقاة خلف المستودعات المقابلة لحي التخصصي بمخطط الزايدي, وحسب معلومات "سبق" فقد وجدت الجثة ملقاة على ظهرها وعليها آثار جروح وخدوش خفيفة وقطع في الرجل.

وكانت الدوريات الأمنية وفرق البحث والتحري الجنائي والأدلة الجنائية والبصمات بشرطة العاصمة المقدسة، والطب الشرعي بالشؤون الصحية باشروا اليوم العثور على جثة امرأة مجهولة الهوية في العقد الرابع من العمر ملقاة خلف المستودعات المقابلة لحي التخصصي بمخطط الزايدي على طريق مكة جدة السريع.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق" إلى أن الجهات الأمنية تبلغت عن الجثة التي وجدت ملقاة على ظهرها وعليها آثار جروح وخدوش خفيفة وقطع في الرجل.

وتم رفع القرائن والبراهين والآثار بالموقع ونقل الجثة لثلاجة الوفيات بمستشفي الملك فيصل بالششة لإخضاعها للكشف والتشريح من قبل الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة وهوية المرأة ووقت حدوث الوفاة وكشف التفاصيل.

وتولى مركز شرطة الكعكية ودائرة الاعتداء على النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام التحقيق في ملف القضية، في انتظار نتائج تشريح الجثة.


وكشفت مصادر "سبق" أن المرأة يبدو من ملامحها وملابسها التي ترتديها أنها من الجالية الباكستانية أو الهندية أو الأفغانية، وربما كانت مخالفة لنظام العمل والإقامة، وعندما توفيت تم التخلص من جثتها برميها، حيث إن هذه الظاهرة منتشرة حديثاً لدى الجاليات غير النظامية للتخلص من الموتى والبعد عن المساءلات.


hgue,v ugn [em hlvhxm ogt lsj,]uhj hg.hd]d fl;i

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to العثور على جثة امراءة خلف مستودعات الزايدي بمكه

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts