منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
طائرة الاستطلاع التي أربكت إسرائيل قسامية الصنع
Oct 10th 2012, 01:00

Array

كشفت مصادر خاصة لـ "شبكة رصد الإخبارية" أن كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس قد صنعت وطورت طائرة إستطلاع بدون طيار وأجرت تجربة لها صباح يوم السبت الماضي وتمكنت الطائرة من التحليق شمال النقب بين مدينتي الخليل ويطا جنوب الضفة الغربية المحتلة. وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي إنه تم رصد الطائرة فوق البحر المتوسط في منطقة قطاع غزة خلال تحليقها واتجاهها شرقًا نحو النقب وتم تدميرها (شاهد فيديو تدمير الطائرة).

وأوضحت صحيفة "يديعوت أحرونوت "أن قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي بما فيها طائرات مقاتلة ووحدات هندسة المتفجرات هرعت بسرعة وجمعت ما تبقى من حطام الطائرة المسقطة من وسط الغابات للتعرف على هويتها.
ووفقاً للصحيفة العبرية فإن الطائرات الصغيرة حلقت فوق أجواء (إسرائيل) لما يزيد على (100) كلم فوق مستوطنات إسرائيلية ومعسكرات للجيش في منطقة النقب وبئر السبع قبل أن يتخذ الجيش الإسرائيلي قراراً بإسقاطها بين مدينتي الخليل ويطا خوفاً عن أمن المغتصبات.
وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "هآرتس" العبرية، نقلاً عن الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بأن :" الطائرة وصلت من اتجاه البحر في حوالي الساعة العاشرة، وتجاوزت قطاع غزة باتجاه الغرب، وطارت لدقائق عدة فوق حدود فلسطين المحتلة عام 1948.
وأوضح ناطق عسكري إسرائيلي "إن الطائرة بقيت في الجو أكثر من نصف ساعة وغير واضح من أين دخلت إلى الأجواء الإسرائيلية، وإن الطائرات الإسرائيلية رافقت الطيارة، وتم إسقاطها في منطقة بتير بمحافظة بيت لحم".





'hzvm hghsj'ghu hgjd Hvf;j Ysvhzdg rshldm hgwku

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to طائرة الاستطلاع التي أربكت إسرائيل قسامية الصنع

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts