منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
طالبة إماراتية تقنع إيرباص بتغيير برنامج في محركات الطائرة
Oct 10th 2012, 01:00

سبق– وكالات: استطاعت طالبة من جامعة الإمارات إقناع شركة "إيرباص" باستبدال أحد برامجها بآخر، بعد إكمالها برنامجاً تدريبياً مكثفاً في هندسة الطيران بمقر الشركة بمدينة تولوز الفرنسية.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" عن الطالبة تسنيم الراوي النقبي، من كلية الهندسة قسم الميكانيكا في جامعة الإمارات، أن الدورة التدريبية "تمحورت حول تأثير دخول الهواء في محركات الطائرة، وفقاً لبرنامج ألماني"، شارحة أنها "أثناء عملها على هذا البرنامج وجدت أن هناك برنامجاً آخر يقدم حسابات أدق وأسرع"، لافتة إلى أنها في البداية لم تكن تظن أنها وجدت ثغرة في حسابات البرنامج الألماني.

وتابعت أنها "عرضت الفكرة على مسؤول تدريبها في شركة (إيرباص) فتفاعل مع الموضوع مباشرة، وأرسل دعوة إلى الشركة الألمانية دعاها فيها إلى الحضور إلى تولوز".

وأشارت إلى أنها التقت وفداً من الشركة الألمانية، سمع وجهة نظرها واقتنع بها، وتم استبدال البرنامج التدريبي، وفقاً لاقتراحها.

وكانت الطالبة أكملت دورة مكثفة في شركة إيرباص الفرنسية، في مجال الطيران، في مقرها بمدينة تولوز الفرنسية، ضمن برنامج البعثات السنوية الذي يتبناه مجلس أبو ظبي للتعليم، مع وحدة مبادلة لصناعة الطيران.

ونقلت الوكالة عن مدير جامعة الإمارات، الدكتور عبدالله الخنبشي، خلال لقائه الطالبة تسنيم الراوي النقبي، أن "تسنيم استطاعت أن تثبت ذاتها وقدرتها في ميدان تخصصها، الأمر الذي يؤكد أن لكلية الهندسة برامج دراسية مميزة في الحقول الهندسية المتعددة".






:t024::t098:


'hgfm Ylhvhjdm jrku Ydvfhw fjyddv fvkhl[ td lpv;hj hg'hzvm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to طالبة إماراتية تقنع إيرباص بتغيير برنامج في محركات الطائرة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts