منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -مدير تعليم الطائف يوجِّه بالتعاون مع "نزاهة" لمكافحة الفساد
Dec 29th 2012, 19:10

Array

سمران القثامي- سبق- الطائف: وجَّه المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف، الدكتور محمد بن حسن الشمراني، جميع الإدارات ومكاتب التربية والتعليم والمدارس التابعة لإدارته "بنين وبنات" بأهمية تمكين منسوبي الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" من أداء عملهم، وتزويدهم بما يطلبونه من وثائق وأوراق أو نُسَخ منها، واعتماد بطاقة تعريف إثبات انتساب منسوبي الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، وعدم إلزامهم بإحضار ما سواها؛ ليتمكنوا من أداء مهامهم المكلفين بها.

وأصدر الشمراني تعميماً تلقته جميع المدارس والمكاتب والإدارات في قطاعَيْ البنين والبنات، بضرورة التعاون التام مع مراقبي «نزاهة»، وذلك استناداً إلى خطاب رئيس «نزاهة» المبني على اللائحة المنظمة لعمل مراقبي "نزاهة"، والقاضي بتمكين منسوبي الهيئة من تأدية مهامهم وتزويدهم بما يطلبونه.

وجاء في التعميم أنه بعد ملاحظة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد أن بعض الجهات المشمولة باختصاصاتها أو فروعها يستفسر عن نوعية الإثبات الذي يحمله ممثلو الهيئة، أو يطالب ممثلي الهيئة بإحضار وثائق أو خطابات تعريف بالمهمات المكلفين بها، تبيِّن الهيئة أن ممثليها يحملون بطاقات تعريف وإثبات انتسابهم وتبعيتهم للهيئة، وهم بذلك غير ملزمين بإحضار ما سواها.

وشددت الهيئة على ضرورة تسهيل مهام منسوبيها وتمكينهم من أداء عملهم وتزويدهم بما يطلبونه من معلومات ووثائق وأوراق أو نسخ منها.

وأكدت الهيئة في تصريحات سابقة أنها لن ترضخ لجهات حكومية تسعى لعرقلة عملها عبر اشتراطات تتنافى مع الثقة الممنوحة للهيئة، خاصة عندما تسعى جهات حكومية لوضع عقبات أمام مراقبي «نزاهة»، وفرض إجراءات كتقديم خطابات تعرف بالمهام الموكلة إليهم في الجهات المستهدفة من عمليات التفتيش.

وكان رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد الشريف قد أكد أن لائحة تنظيم الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد تفرض على مختلف الجهات المشمولة باختصاص عمل الهيئة الاكتفاء ببطاقتها التي يحملها موظفوها.







hofhv sfr 1434 -l]dv jugdl hg'hzt d,[~Ai fhgjuh,k lu "k.him" gl;htpm hgtsh]

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -مدير تعليم الطائف يوجِّه بالتعاون مع "نزاهة" لمكافحة الفساد

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts