منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -محاكمة أمريكي أوهم طالباً سعودياً بأنه فتاة ترغب بعلاقة معه
Dec 29th 2012, 19:10

Array

خالد علي– سبق– جدة: يقف الخميس المقبل، الموافق 3 يناير 2013، شاب أمريكي (28 سنة) أمام محكمة واشنطن؛ بتهمة ابتزاز طالب سعودي (19 سنة)، وسرقة 200 دولار ونظارة شمسية منه، بعد إيهامه بأنه فتاة قاصر، وترغب في بناء علاقة معه.

وتشير تفاصيل القضية، التي أذاعتها تقارير أمريكية، إلى أن الشاب الأمريكي أوهم عبر رسائل البريد الإلكتروني طالباً سعودياً بأنه فتاة، تبلغ من العمر (14 عاماً)، وترغب في بناء علاقة معه، واتفق الطرفان أن يلتقيا في فندق سياتل بمدينة سياتل بولاية واشنطن منتصف شهر ديسمبر الحالي.

وكان الطالب السعودي ينتظر في الغرفة رقم 229 بالفندق، وكان بابها مفتوحاً جزئياً، وحينها دخل عليه الشاب الأمريكي وهو يصرخ عليه بأنه من المباحث الفيدرالية، وعليه أن يضع يديه خلف ظهره بتهمة محاولته إقامة علاقة مع فتاة قاصر، ووضع الأصفاد على يديه، وأبلغه بأنه يواجه تهمة خطيرة قد يسجن بسببها من 10 إلى 20 عاماً.

وبعد دقائق من الحوار بينهما أبلغه الشاب الأمريكي بأنه سيتركه يذهب، ولن يبلغ عنه السلطات الأمنية، بشرط أن يدفع له مقابل ذلك، وأخذ نظارته الشمسية.

واتجه الاثنان إلى أقرب بنك، وأودع الطالب السعودي 200 دولار في حساب المتهم الأمريكي، وطلب منه أن يعيد له نظارته الشمسية، إلا أن المتهم رفض ذلك، وتركه وذهب؛ فاتصل الطالب بالشرطة، وأبلغهم بالواقعة.

وألقت الشرطة القبض على المتهم، وحققت معه، وذكر خلال التحقيقات أنه كان يرغب في أن يلقن الطالب درساً حتى لا يقيم علاقات مع فتيات قصر، إلا أن المحققين أكدوا أنه فعل ذلك من أجل الابتزاز والحصول على المال، وذلك بعد مشاهدة رسائل عدة له، أرسلها لطلاب أجانب، يوهمهم فيها بأنه فتاة قاصر، ويرغب في إقامة علاقة معهم.

وأكد ناظر القضية أن المتهم يواجه تهمة ابتزاز أشخاص من خارج الولايات المتحدة وسرقتهم؛ من أجل الحصول على المال، وستتم محاكمته في الثالث من شهر يناير المقبل.







hofhv sfr 1434 -lph;lm Hlvd;d H,il 'hgfhW su,]dhW fHki tjhm jvyf fughrm lui

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -محاكمة أمريكي أوهم طالباً سعودياً بأنه فتاة ترغب بعلاقة معه

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts