منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -جامعة حائل تنفي نشوب خلافٍ بين طالباتٍ نتج عنه طعن إحداهن
Dec 16th 2012, 09:40

Array خالد السليمي- سبق- حائل: نفى المتحدث الرسمي لجامعة حائل الدكتور راضي الشمري، ما تناقلته بعض الصحف الإلكترونية وبعض مواقع التواصل الاجتماعي، عن حوادث طعنٍ وقعت في مبنى السنة التحضيرية بالجامعة – فرع الطالبات.

وأشار إلى أن ما تمَّ تناقله لا يعدو كونه حالة طالبة أُصيبت بأزمةٍ قلبية، تمّ على أثرها استدعاء سيارة الإسعاف لها, وتزامنت معها أيضا حالة طالبة أخرى مريضة نفسية تعرّضت لنوبةٍ في أثناء اليوم الدراسي، وهو ما أدّى بها إلى إيذاء نفسها، وتمَّ استدعاء المشرفات للتعامل مع الطالبة ومرافقتها حتى حضور ولي أمرها لتسلُّمها. وبيّن الشمري أن إدارة الجامعة حريصة كل الحرص على أبنائها وبناتها من الطلاب والطالبات، محذراً من الانسياق وراء الشائعات التي تروِّجها بعض الجهات التي لا تأبه بأهالي الطلاب والطالبات والضرر النفسي الذي يمكن أن يتسبّب به مطلقو مثل هذه الشائعات.

من جانبه، نفى الناطق الإعلامي بشرطة منطقة حائل العقيد عبد العزيز بن محمد الزنيدي، صحة ما ذُكر عن إصابة طالبةٍ جامعيةٍ داخل الحرم الجامعي أمس السبت, وقال إن شرطة منطقة حائل لم تبلغ بأي شيءٍ بهذا الخصوص، مؤكداً أهمية عدم تبادل مثل هذه الشائعات لما لها من أثرٍ سلبي.

وكانت طالبات الجامعة قد نشرن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لسيارة الإسعاف للطالبة، التي تمَّ نقلُها إثر إصابتها بنوبةٍ قلبية, كما نشرن أيضا صوراً تُظهر دماءً للطالبة التي ذكر المتحدث الرسمي للجامعة أنها مريضة نفسية قامت بإيذاء نفسها.










hofhv su,]dm -[hlum phzg jktd ka,f oghtS fdk 'hgfhjS kj[ uki 'uk Yp]hik

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -جامعة حائل تنفي نشوب خلافٍ بين طالباتٍ نتج عنه طعن إحداهن

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts