منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - "تعليم وادي الدواسر" تعاقب معلماً اشتكى من تهميش طلاب السليل
Dec 22nd 2012, 09:50

Array علي العرجاني – سبق – السليل: اشتكى معلم تربية بدنية في مدرسة بالسليل من قيام مسؤولي إدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر بمضايقته عن العمل ونقله من مدرسته بطريقة تعسفية، وذلك كردةِ فعلٍ لما قام به سابقاً من شكوى تقدَّم بها للوزارة كاشفاً خلالها عن تعرُّض طلاب السليل للتهميش في المشاركات الرياضية من قِبَل أحد مشرفي تعليم وادي الدواسر.

وقال المعلم عبدالله بن عامر الدوسري إنه تقدم في تاريخ 8/4/1432هـ بشكوى لوكيل وزارة التربية والتعليم، متذمراً خلالها عن تعرض طلاب محافظة السليل للتهميش في المشاركات الرياضية من قبل المشرف على التربية البدنية بوادي الدواسر.

وأشار إلى أنه وبعدما علم المسؤولون بإدارة التربية والتعليم بوادي الدواسر بخبر الشكوى، التي تقدم بها المعلم للوزارة قاموا بالتنسيق مع مكتب تعليم السليل التابع لوادي الدواسر لأجل مضايقته بالتحقيقات الموسعة بهذا الشأن، وقاموا بنقله من مدرسته وبطريقة تعسفية دون موافقته.

وأضاف: "بعد استمرار أسلوب الاستفزاز ضدي من قبل بعض المسؤولين، رفعت شكوى إلى وزارة التربية والتعليم كاشفاً لما تعرضت له من مضايقات بعملي، فخاطبت الوزارة على إثر ذلك تعليم وادي الدواسر عن حيثيات الشكوى، وردت الأخيرة بأن المعلم المشتكي لديه قضايا متنوعة"، مؤكداً أن المبررات المرفوعة ضده ملفقة وغير صحيحة.

وطالب الدوسري وزارة التربية والتعليم بالوقوف على حيثيات الشكوى والتحقيق مع جميع الأطراف، وعدم التهاون في مثل هذه المشاكل؛ ليتم القضاء عليها قبل أن يصل تأثيرها إلى الطلاب.

من جهته، علّق مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر صقر بن فهاد الصقر على الموضوع، قائلاً: "القضية لا تزال قائمة، ولم يُبَتّ بها حتى الآن"، مشيراً إلى وجود مراسلات بين إدارته ووزارة التربية والتعليم بهذا الخصوص.









hofhv su,]dm - "jugdl ,h]d hg],hsv" juhrf luglhW haj;n lk jilda 'ghf hgsgdg

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - "تعليم وادي الدواسر" تعاقب معلماً اشتكى من تهميش طلاب السليل

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts