اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالفيديو .. سعوديون يجبرون آخر على أكل الجيفة لإبراز ذنب "الغيبة" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالفيديو .. سعوديون يجبرون آخر على أكل الجيفة لإبراز ذنب "الغيبة" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالفيديو .. سعوديون يجبرون آخر على أكل الجيفة لإبراز ذنب "الغيبة"






اخبار اليوم 7-1434 -بالفيديو سعوديون عبد الرحمن العازمي- سبق- القريات: حقَّق مقطع فيديو نُشر أخيراً على اليوتيوب، بعنوان "شاب يغصب واحداً على أكل جيفة"، من تصوير وإنتاج ثلاثة شبان سعوديين نحو مليون مشاهد في غضون ثلاثة أيام فقط.



وحاول الشبان الثلاثة من خلال مقطع الفيديو إظهار عِظم ذنب "الغيبة" التي نهى عنها الله - سبحانه - حين قال في كتابة الكريم: "أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ".



ويظهر في المقطع شاب يُمسك بيده عصاً كبيرة ويقوم بها بإجبار شاب آخر؛ تظهر عليه ملامح الخوف والاستسلام، على أكل قطعة من لحم ماعز (جيفة)، نافقة منذ أيام، تحت التهديد.



ويحاول الشاب، المغلوب على أمره، عدم إجباره على أكل الجيفة، ويتوسّل لعدم تصويره، في مشهدٍ يبدو للوهلة الأولى حقيقياً، قبل أن يظهر شاب ثالث قادماً بسيارته ويتدخّل بإنقاذ الموقف، ويوضّح للمشاهد أن ما تمت مشاهدته لم يكن سوى مشهدٍ تمثيلي عن عِظم ذنب "الغيبة".









المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -fhgtd]d, >> su,]d,k d[fv,k Nov ugn H;g hg[dtm gYfvh. `kf "hgydfm"





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالفيديو .. سعوديون يجبرون آخر على أكل الجيفة لإبراز ذنب "الغيبة"

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالفيديو .. سعوديون يجبرون آخر على أكل الجيفة لإبراز ذنب "الغيبة" مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts