اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تصوير مصاب بسيارة إسعاف ينتهي بتوقيف مواطن بـ"شرطة المدينة" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تصوير مصاب بسيارة إسعاف ينتهي بتوقيف مواطن بـ"شرطة المدينة" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تصوير مصاب بسيارة إسعاف ينتهي بتوقيف مواطن بـ"شرطة المدينة"






اخبار اليوم 7-1434 -تصوير مصاب خالد الشاماني- سبق- المدينة المنورة: اعتدى أحد المواطنين، مساء أمس بالمدينة المنورة، على مسعفين تابعين لهيئة الهلال الأحمر بالمنطقة، وذلك أثناء مباشرتهم حادث تصادم بحي العوالي، بعد أن قام بالتلفظ عليهم وتصوير المصاب داخل المركبة.



وقامت الجهات الأمنية بإلقاء القبض على المواطن في حينه، وتم تسليمه لمركز شرطة العوالي، كما علمت "سبق" التي تواصلت مع المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة خالد السهلي، الذي أفاد أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عند الساعة 09:08 مساء عن حادث تصادم في حي العوالي أمام مطاعم أبو سودة.



وأضاف أنه على الفور تم توجيه فرقة إسعافية وفريق متقدم، وتعرضت الفرقة للمضايقة من قبل أحد الأشخاص، الذي قام بالتلفظ عليهم، وتصوير المصاب المحتجز داخل المركبة، وتم إبلاغ الجهات الأمنية التي تحفظت عليه.



وبيّن "السهلي" أنه تم نقل المصاب لمستشفى الملك فهد، واتجهت الفرقة بعد ذلك لقسم الشرطة يرافقهم القائد الميداني؛ لإنهاء الإجراءات القانونية في مثل هذه الحالات.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -jw,dv lwhf fsdhvm Ysuht dkjid fj,rdt l,h'k fJ"av'm hgl]dkm"





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تصوير مصاب بسيارة إسعاف ينتهي بتوقيف مواطن بـ"شرطة المدينة"

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -تصوير مصاب بسيارة إسعاف ينتهي بتوقيف مواطن بـ"شرطة المدينة" مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts