اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -السيطرة على حريق في غرف متنقلة بـ "تخصُّصي بريدة".. ولا إصابات , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -السيطرة على حريق في غرف متنقلة بـ "تخصُّصي بريدة".. ولا إصابات , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -السيطرة على حريق في غرف متنقلة بـ "تخصُّصي بريدة".. ولا إصابات






اخبار اليوم 7-1434 -السيطرة حريق عيسى الحربي- سبق- بريدة: أوضحت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم، أنها سيطرت مع فرقة الدفاع المدني ببريدة على احتراق جزءٍ بسيطٍ من الغرف الجاهزة المتنقلة والمُعدة لإقامة فريق المهندسين والعمال التابعين للشركة المنفّذة لمشروع البنية التحتية لمستشفى الملك فهد التخصُّصي ببريدة، ولم يتم تسجيل أيِّ إصاباتٍ.



وأشار المركز الإعلامي لـ "صحة القصيم" في بيانٍ صحفي، اليوم السبت، إلى أنه لوحظ اشتعال النار في مقابس أحد مكيفات هذه الغرف الجاهزة في وقت وصول فرق العمل لمباشرتهم أعمالهم في الساعة الثامنة من صباح اليوم، والتي تقع خلف مبنى رقم (1) في زاوية المستشفى الشمالية الشرقية.



وأكّد المركز الإعلامي أنه تمّ التعامل مع الحادثة على جانبين: الأول، مباشرته من قِبل فرق الأمن والسلامة بالمستشفى.. والآخر، إبلاغ الجهات الأمنية والدفاع المدني التي حضرت للموقع بشكلٍ سريعٍ وفي زمنٍ قياسي أسهم في السيطرة على الوضع في الساعة 8:30 صباحاً.



وبيّن المركز الإعلامي لـ "صحة" القصيم، أن هذا التوضيح يأتي حرصاً على صحة الأخبار، وعدم انتشار بعض المعلومات غير الدقيقة، مقدماً شكره لفريق الدفاع المدني الذي تجاوب سريعاً وباشر الحادث، الذي أعلن فور وصوله إلى أن الأسباب تعود لتماسٍ كهربائي، فيما لم يتم تسجيل أيِّ أضرارٍ جسيمة أو بشرية، ولله الحمد.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -hgsd'vm ugn pvdr td yvt ljkrgm fJ "jow~Ewd fvd]m">> ,gh Ywhfhj





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -السيطرة على حريق في غرف متنقلة بـ "تخصُّصي بريدة".. ولا إصابات

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -السيطرة على حريق في غرف متنقلة بـ "تخصُّصي بريدة".. ولا إصابات مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts