اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"جامعة طيبة" تهدد طلابها بحجب خدمات من لم يسدد الرسوم , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"جامعة طيبة" تهدد طلابها بحجب خدمات من لم يسدد الرسوم , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"جامعة طيبة" تهدد طلابها بحجب خدمات من لم يسدد الرسوم






اخبار اليوم 7-1434 -"جامعة طيبة" ياسر العتيبي- سبق: هددت جامعة طيبة بالمدينة المنورة طلاب وطالبات الدبلوم التربوي بالجامعة بحجب خدماتهم الإلكترونية، في حال عدم سداد مبلغ 5 آلاف ريال، رسوم الدراسة عن المستوى الأول؛ ما أثار استياء الطلاب الذين تقدموا بشكاوى من هذا الأمر الذي لم يعلموا به من قبل، لعدم وجوده ضمن شروط الجامعة عند عملية التقديم الأولى.



وتلقت "سبق" عدداً من شكاوى طلاب وطالبات الدبلوم التربوي بجامعة طيبة حول هذا الأمر، مطالبين بإيصال صوتهم للمسؤولين؛ لما في القرار من تجاوزات قامت بها إدارة الجامعة؛ إذ لم يعلموا بهذا الشرط إلا بعد انقضاء مستوى كامل من الدراسة.



وبيّنوا أن الجامعة تذرعت بأن وزارة المالية لم تدفع الرسوم عن الطلاب، متسائلين: هل تريد الجامعة أن نطالب نحن الطلاب بمستحقاتها لدى وزارة المالية؟!



وأعلن ‏عميد التعليم الموازي والمستمر بجامعة طيبة الدكتور منصور الحجيلي، عبر حسابه في تويتر اليوم، أنه على طلاب وطالبات الدبلومات التربوية المبادرة بسداد الرسوم الدراسية؛ لئلا تتعرض خدماتهم الإلكترونية للحجب، ويُحرَموا من الاختبارات.



وأضاف: من المعلوم أن جميع برامج العمادة المسائية برسوم تدفع، إما من الطالب أو الوزارة، فنرجو المبادرة بالسداد، وفي حال تحمل الوزارة الرسوم فسيعاد للطالب ما دفعه مباشرة.









اخبار اليوم 7-1434 -"جامعة طيبة"





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"[hlum 'dfm" ji]] 'ghfih fp[f o]lhj lk gl ds]] hgvs,l





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"جامعة طيبة" تهدد طلابها بحجب خدمات من لم يسدد الرسوم

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"جامعة طيبة" تهدد طلابها بحجب خدمات من لم يسدد الرسوم مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts