اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الصحة": وفاة شخصين وتسجيل إصابتين بـ"كورونا" في الهفوف والرياض , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الصحة": وفاة شخصين وتسجيل إصابتين بـ"كورونا" في الهفوف والرياض , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الصحة": وفاة شخصين وتسجيل إصابتين بـ"كورونا" في الهفوف والرياض






اخبار اليوم 7-1434 -"الصحة": وفاة ماجد الرفاعي- سبق- جدة: أعلنت وزارة الصحة اليوم الأحد تسجيل حالتَيْ إصابة مؤكدتَيْن بفيروس "كورونا" في الهفوف والرياض، وتسجيل حالتَيْ وفاة في عنيزة والرياض خلال الـ24 ساعة الأخيرة، فيما تماثلت حالتان للشفاء من الحالات المصابة بالفيروس في السابق.



وقالت "الوزارة" إن حالة الإصابة الأولى لمواطن يبلغ من العمر 57 عاماً، ظهرت عليه أعراض مَرضية؛ وأُدخل مستشفى حكومياً في الهفوف، وما زالت حالته حرجة، بينما الإصابة الثانية لمواطن يبلغ من العمر 61 عاماً وهو من الحالات المخالطة للإبل، كما أنه مصاب بأمراض أخرى، وظهرت عليه أعراض مَرضية؛ وأُدخل مستشفى حكومياً في الرياض، وما زالت حالته حرجة.



وأردفت "الوزارة" بأن حالة الوفاة الأولى لوافد يبلغ من العمر 30 عاماً، أُدخل مستشفى حكومياً في عنيزة، وهو من الحالات المسجلة سابقاً. فيما الوفاة الثانية لمواطن يبلغ من العمر 83 عاماً، أُدخل مستشفى حكومياً في الرياض، كما أنه مصاب بأمراض أخرى، وهو من الحالات المسجلة سابقاً.



وذكرت "الوزارة" أن مواطناً يبلغ من العمر 41 عاماً تماثل للشفاء اليوم؛ وخرج من مستشفى حكومي في الجبيل، كما تماثل للشفاء وافد يبلغ من العمر 31 عاماً اليوم، وخرج من مستشفى حكومي في الخبر، وهو من الممارسين الصحيين.







اخبار اليوم 7-1434 -"الصحة": وفاة





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"hgwpm": ,thm aowdk ,js[dg Ywhfjdk fJ";,v,kh" td hgit,t ,hgvdhq





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الصحة": وفاة شخصين وتسجيل إصابتين بـ"كورونا" في الهفوف والرياض

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"الصحة": وفاة شخصين وتسجيل إصابتين بـ"كورونا" في الهفوف والرياض مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts