اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"تعليم الجوف" تفتح باب التظلم على حركة النقل‎ الخارجي , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"تعليم الجوف" تفتح باب التظلم على حركة النقل‎ الخارجي , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"تعليم الجوف" تفتح باب التظلم على حركة النقل‎ الخارجي






اخبار اليوم 7-1434 -"تعليم الجوف" سبق- الجوف: أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالجوف ممثلة في إدارة شؤون المعلمين فتح باب تقديم الاعتراضات على نتيجة حركة النقل الخارجي التي أعلنت يوم الخميس الماضي.



وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين مراد بن موسى الصلهام أن آخر موعدٍ لاستقبال الاعتراضات بعد أسبوعين من إعلان الحركة، مشيراً إلى أن الطلبات المتأخرة عن هذه المدة لا ينظر فيها.



وشدد الصلهام على عدم قبول الطالبات الورقية، وعلى أهمية التسلسل الإداري وتجنب المعلمين والمعلمات عناء السفر حيال تظلمهم على حركة النقل وذلك برفع طلباتهم لإدارة التعليم (شؤون المعلمين) حيث سيتم النظر في الاعتراضات وإبلاغ مقدميها بالنتائج النهائية لما تقدموا به.



وبين الصلهام طريقة تقديم الاعتراض إلكترونياً وهي بالدخول على موقع التكامل الإلكتروني بوابة علاقات المعلمين والمعلمات http://ift.tt/1KGWYKZ وإرسال الطلب إلكترونياً ليتم الرد عليهم إلكترونياً أيضاً عبر نفس البوابة بعد نهاية المدة المحددة.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"jugdl hg[,t" jtjp fhf hgj/gl ugn pv;m hgkrg‎ hgohv[d





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"تعليم الجوف" تفتح باب التظلم على حركة النقل‎ الخارجي

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"تعليم الجوف" تفتح باب التظلم على حركة النقل‎ الخارجي مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts